منتديات الحب الحقيقي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي الحب الحقيقي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات الحب الحقيقي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيلقوانين المنتدي

شاطر | 
 

 عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fantasía

مديرة المنتدي
 مديرة المنتدي
avatar

انثى


رقم العضوية : 1
الاقامة : بلد العجائب
عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمل/الترفيه : كيميائية
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)   الأربعاء يونيو 10, 2009 2:42 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الموضوع لا يستحق الانتظار
عرض خاص جدا من شركه

رايه

واتصالات


العرض عباره عن وظائف للشباب
نوع الوظيفه

Call Center
ووظائف اخرى على حاسب الانترفيو الى هيتعمل معاك فى التليفون
يا جماعه الموضوع مش محتاج وسطه ان شاء الله
بلفعل هما بيتصلو بلناس
والباقى عليك انت بقى المهم دلوقتى انك تروح تقدم السى فى CV بتاعك
فى الشركتين وهما بعد كده هيتصلو بيك فى الغالب الى بيتصل بيك بيقولك طبيعى العمل
وبيقولك هتخد مرتب كام وهتشتغل فين وبعد كده بيقولك عرف نفسك بس طبعا
بلنجليزى ولازم تكون واثق من نفسك كويس اوى ودى هتبقى اهم حاجه فى الانترفيو بتاع التليفون
يا جماعه التقديم شغال بقالو كذا يوم وهما لسه محتاجين ناس
الحقوووو وقدمو والى اعرفو ان المرتب هيبدا من 750 جنيه مصرى

مكان التقديم هيبقى ان شاء الله فى


بلنسبه لرايه



برج التطبقيين الدور 20



etisalat


برج التطبقيين الدور 8 او 16 في شركه اسمها (اتصال) دي المسئوله



برج التطبقيين الى فى العباسيه امام موقف حلوان و15 مايو



ملحوظه ياجماعه
التعيين...(out source) فى الشركتين

ومعرفش يعني ايه (out Sourse):scratch:
بس المهم تروحو تقدمو
منقول للفائدة
:lol!:

_________________

اللهم أعينا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el7obel7a2i2y.3arabiyate.net
Fantasía

مديرة المنتدي
 مديرة المنتدي
avatar

انثى


رقم العضوية : 1
الاقامة : بلد العجائب
عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
العمل/الترفيه : كيميائية
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)   الأربعاء يونيو 10, 2009 2:52 am

مقال حول الموضوع
منقول للفائدة
الكول سنتر وظيفه للمتميزين فقط
يبدو أن الاتهام الموجة للتكنولوجيا أنها تقلص من فرص العمل، بما يؤدي لانتشار مشكلة البطالة، لم يعد اتهاما مقبولا، فقد باتت التكنولوجيا قادرة على أن تخلق للشباب فرص عمل عديدة، ولكن هذه الفرص "مهرها غال" -كما يقولون بالعامية المصرية- إذ تحتاج إلى مقومات خاصة ينبغي توافرها في القائمين عليها.
ومن هذه المهن التي بدأت تفرض نفسها وبقوة على ساحة سوق العمل المصرية ما يعرف بوظيفة "الكول سنتر" خاصة بعد الدورات التدريبية التي أعلنت عنها وزارة الاتصالات المصرية لتأهيل الشباب لهذه المهنة.
ما هو الكول سنتر؟
والكول سنتر يعرف بأنه تشغيل مراكز الاتصالات لحساب الغير، حيث يقوم العميل المتعامل مع الشركات التي لها مراكز "كول سنتر" بالاتصال من أي مكان بالعالم ويقوم الموظف المصري بالرد عليه.
وقد يتخيل الكثيرون أن هذه المهمة سهلة ولا تتطلب فقط سوى معرفة لغة الشخص المتحدث، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن أسلوب وطريقة الرد عامل مهم جدا عند تقييم العاملين في هذا المجال، كما أن سرعة الرد تدخل -أيضا- في التقييم، حيث توجد مقاييس عالمية تقيس سرعة الرد.
وحول أسلوب اختيار الشباب العاملين في هذه المهنة يقول الدكتور عادل دانش رئيس مجلس إدارة شركة "أكسيد" المتخصصة في إنشاء مراكز "كول سنتر" والتابعة لوزارة الاتصالات المصرية بأن إجادة اللغات يعد شرطا أساسيا للعمل، موضحا أن هناك 3 اختبارات لغات يتم إجراؤها لمن يرغبون في العمل، منها اختبار يجرى في البلد الأصلي للغة، ولا يتم اختيار إلا من يحصل على 8 درجات فأكثر من 10، ولا يشترط أن يكون الشخص حاملا لمؤهل بعينه، ولكن المطلوب أن يكون لديه فكرة عن طبيعة المجال الذي تعمل بة الشركة التابع لها.


كما ينبغي أن يتمتع القائمون على المهنة بقدر عالٍ من اللباقة في الحديث، مع تحقيق سرعة في الرد، حيث توجد مقاييس تم وضعها لقياس هذه السرعة وهي الرد قبل مرور ثانيتين أو 3 رنات على 80% من المكالمات الواردة لمركز الكول سنتر.
مزايا عديدة للكول سنتر
مزايا عديدة توفرها مهنة الكول سنتر

وعن المزايا التي يوفرها الكول سنتر يقول المهندس محمد عمران رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات التابعة لوزارة الاتصالات المصرية إنه بخلاف فرص العمل التي يوفرها هذا المجال والتي تصل إلى 3 آلاف فرصة عمل، فإن عائد مقعد الكول سنتر الواحد يبلغ نحو 25 ألف دولار سنويا؛ أي أن كل 1000 مقعد توفر 25 مليون دولار سنويا، وبذلك فحسب المستهدف فإن الصادرات من هذا المجال ستتراوح بين 250 و350 مليون دولار سنويا، وهي قيمة مضافة.
هذا بالإضافة إلى أن "الكول سنتر" له مزايا تشعر بها الشركة التابع لها؛ فمثلا في الشركة المصرية للاتصالات يوجد 250 موظفا يقومون بالرد على ما يتراوح بين 50 ألفا إلى 60 ألف مكالمة يوميا أي 1.5 مليون مكالمة شهريا؛ وهو ما يعني أن هذا العدد كان سيذهب للسنترالات للحصول على الخدمة بما يمثله ذلك من ضغط على السنترالات.
خطة لترويج الصناعة


وقد شجعت هذه المزايا وزارة الاتصالات المصرية لإعداد مشروع يهدف إلى تنمية مهارات الشباب المصري في هذا المجال كوسيلة للمساهمة في حل مشكلة البطالة.
وفي إطار هذا المشروع قامت الوزارة بالتمويل والإشراف على تدريب عدد كبير من مشغلي ومشرفي مراكز الاتصال وخدمة العملاء بالحاسب وهم من شباب الخريجين عن طريق تزويدهم بخبرات عملية يتم اكتسابها من خلال تطبيق محتوى تدريبي حديث ومعتمد دوليا، وتقوم الوزارة بدعم تام لهذا المشروع من خلال تقديم منح دراسية للمتقدمين من التخصصات المختلفة الذين يتم انتقاؤهم وفقا لمعايير متميزة تضمن من خلالها الوصول بالمتدربين لأعلى مستويات تقديم الخدمة المتعارف عليها دوليا والنهوض بصناعة مراكز الاتصال بمصر.
وتشمل خطة المشروع تدريب 795 متدربا سنويا في مجال البنوك والاتصالات والمعلومات والتوزيع والوجبات السريعة والأجهزة المنزلية والتأمين والأجهزة الإلكترونية وخدمات الاتصالات والخدمات الطبية، ويقوم بتنفيذ التدريب مجموعة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة.
إنعكاسا للنمو في قطاع الإتصالات بمصر قدمت خدمات جديدة للشركات لتسهيل الخدمات و منها خدمة الرقم المختصر سهل الحفظ و الذي استخدمه العديد من وكلاء السيارات مع تخصيص مراكز للإتصال و هي ما يعرف بالكول سنتر ( Call Center ) التي تستقبل العديد من المكالمات اليومية للعملاء في إستفسارات عن المبيعات أو الصيانة و منها ما يعمل 24 ساعة , و أحاول بإختصار أن أروي لكم تجربتي مع هذه المراكز من الخبرة التي اكتسبتها منها لأكثر من عام بحكم عملي المستمر مع شتى الماركات. عملية الإتصال أو الإستفسار بالكول سنتر تتركب من العميل ( المتصل ) , موظف الخدمة و مسئول المبيعات و في كل مرة تجد نفس الصيغة تقريبا في الرد أشبه بالبرمجة كمثال ماركة كذا مع حضرتك فلان أو فلانة مساء الخير فيبدأ العميل بالسؤال أو الإستفسار , فيسأله إذا كان أتصل قبل ذلك فإذا كانت الإجابة بنعم يعطيه رقم الهاتف و إن لم يكن اتصل من قبل فإنه يسأله مجموعة من الأسئلة و المقصد من ذكر هذا الموضوع الرتابة التي تشعرك بالملل فتشعر كأنك تتحدث مع آلة مبرمجة و ليس أشخاص عاديين أضف إلى ذلك كثرة الأسئلة حتى إن كان إستفسارك بسيط عند الإتصال لأول مرة أو إن راجع معك بياناتك في كل مرة تتصل , أما في الإجابة المحددة المفصلة عن سؤالك الخاص فهي متفاوتة فهناك من تجد لديه جميع التفاصيل و الأبرز في ذلك مركز إتصال ” سكودا ” فيعطيك جميع المعلومات عن الكماليات و المحركات و الأسعار لكن هناك من يعطيك تفاصيل عامة مثل مركز إتصال ” تويوتا ” و من المشكلات التي تواجهها أن مقدم الخدمة يكون موظفا عاديا في العادة و ليس مسئول مبيعات مما لا يوفر لك المعلومات عن تفهم كامل و تجد مراكز إتصال لها أسعار و مواصفات موديلات محددة فقط مثل ” كيا ” و على جانب مشرق تتاح لك الفرصة كاملة في المراكز التي يتاح بها جميع أسعار و مواصفات موديلات وكالتها دون أن يشعرك من تحدثه بالملل و على العكس في بعض المراكز و الواضح أن من الماركات الفاخرة ما لا تجد لها مثل هذه المراكز .
من الأشياء التي تضايق من يستعلم أن تجد موظف الخدمة يأخذ بياناتك ثم بعد ذلك يحولك إلى موظف المبيعات الذي ربما لا تجده متفرغا لإستقبال مكالمتك خاصة إذا كنت من جهة صحفية فلا يهتم بك مثل أي عميل ! و من المؤسف أن هناك شركات بعينها يكون الإتصال صعبا بموظفي المبيعات في الأرقام العادية نفسها و ما على الكول سنتر إلا أن يحولك بإحدى الأرقام المشغولة بإستمرار حتى أن أحدهم طلب مني الإتصال بعد ساعتين مرة أخرى نظرا لضغط العمل ! أو يعطي لك رقم هاتف مسئول المبيعات لتتصل به فما الحاجة إذن لمركز الإتصال ؟ , فيلزم توفير عدد أكبر من الخطوط و موظفي مبيعات للرد المباشر بدلا من مقدمي الخدمة الغير مؤهلين في بعض الأحوال .
نأتي للمرحلة الأخيرة و هي التواصل بعد الإستفسار و يبرز بها مركز إتصال ” شيفروليه ” الذي يعيد الإتصال بي بإستمرار لمتابعة مدى مستوى الخدمة الذي قدم لي و هل إذا كنت أشتريت سيارة أخرى أو أفكر في أخرى غير التي استفسرت عنها مثلا و صلت لأربعة مرات في فترة قصيرة لكن يشوبها بعض عدم التنسيق حيث كان السؤال نفسه تقريبا كل مرة لكن هذا أفضل من مراكز كثيرة لا تعتني بعملائها حتى إذا لم يكونوا يمتلكون سيارات من عندهم و بدأت شركة ” تويوتا ” مؤخرا هذه الخدمة و من قبلها ” سكودا ” و ” كرايسلر ” و الأخيرة كانت لي مكالمة طويلة بها نظرا لمستوى الخدمة الذي لم يكن بالشكل المتوقع الذي يليق بها حيث كان على أن أجاوب على العديد من أسئلة مقدم الخدمة عن مستوى خدمته و لكنها بداية جيدة لهذه الشركة و كانت هذه تجربتي مع الكول سنتر التي تحتاج إلى إهتمام أكثر لشركات لها مكانة كبيرة أو أحتلت المراكز الأولى في مبيعات السوق المصري و ربما تفقد أو على الأقل لا تكتسب عميل جديد بسبب ضعف خدمتها .

_________________

اللهم أعينا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك


عدل سابقا من قبل Fantasía في الإثنين يونيو 15, 2009 3:57 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://el7obel7a2i2y.3arabiyate.net
themooooon

المشرف العام
 المشرف العام
avatar

انثى


رقم العضوية : 12
الاقامة : مصر
عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)   الأربعاء يونيو 10, 2009 3:26 am


بارك الله فيك أختاه سلمت يداك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AHMED MARTINY

مدير الجروب
 مدير الجروب
avatar

ذكر


رقم العضوية : 3
الاقامة : مصر
عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 05/06/2009
العمل/الترفيه : اخصائى موارد بشرية
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)   الأحد يونيو 14, 2009 5:13 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرض خاص من شركة راية وشركة اتصالات مصر(الحقوووو)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحب الحقيقي :: منتديات الخير :: فرص عمل-
انتقل الى: